منتدى شنواى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى شنواى
::
المناهج الدراسية المشتركة لجميع المراحل
::
برجراف وترجمة
تراجم انجليزية متوقعة بإجابات نموذجية
5 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
أشرف على
admin
عدد المساهمات
:
27639
نقاط
:
60776
تاريخ التسجيل
:
04/09/2009
الموقع
:
http://elawa2l.com/vb
الأوسمة
:
11
:
موضوع: تراجم انجليزية متوقعة بإجابات نموذجية
الإثنين 8 أبريل 2013 - 23:52
تراجم انجليزية متوقعة بإجابات نموذجية
1) حوار الأديان والحضارات سوف يساهم إلى حد كبير في تضييق هوة الخلافات بين الشرق والغرب.
Religions and civilizations dialogue will greatly contribute to narrowing the gap of differences between the east and west.
2) ما تنفقه الحكومات علي التسلح يكفي لسد حاجه الفقراء في العالم بأسره.
What governments spend on armament is just enough to satisfy the needs of the poor in the whole world.
3) علي المجتمع الدولي أي يدين الجرائم الوحشية التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني الأعزل.
The international community (society) must condemn the brutal crimes committed against the armless Palestinian people.
4) الإرهاب أفه يغذيها الظلم.
Terrorism is a pest fed by injustice.
5) أن السياسة التي تتبناها أمريكا سوف تؤدي بشكل أو بأخر إلى المزيد من العنف والتطرف والكراهية في بقاع مختلفة من العالم.
The policy adopted by American will, more or less to more violence, extremism and hatred in different regions of the world.
6) لقد نادي الرئيس مبارك بعقد مؤتمر دولي لمكافحه الإرهاب تحت إشراف الأمم المتحدة.
President
Mubarak has called for holding an international conference to fight
terrorism under the supervision of the United National.
7) تعد مكتبة الإسكندرية احد كنوز المعرفة لما تحويه من كتب قيمة ومخطوطات تاريخية نادرة تجمع ما بين التراث القديم والحديث.
The Alexandria library is one of the knowledge treasures as it contains and the modern heritage.
يجب أن نهتم بالأطفال وننمي مواهبهم ليكون لديهم القدرة على الإبداع والابتكار وليس مجرد التقليد.
We
must give interest to children and develop their talents so that they
may have the ability of creation and inventiveness, not just imitation.
9) لم ولن تتخلي مصر عن دورها القيادي في مساندة قضايا الأمة العربية.
Egypt didn't and won't give up its leading role in supporting the Arab Nation's issues.
10) تعمل الحكومة جاهدة علي زيادة رقعة الأرض الزراعية وذلك باستصلاح ألاف الأفدنة سنوياٌ.
The government works hard to increase the cultivated land area by reclaiming thousands of feddans yearly.
11) يجب أن تتكاتف الدول العربية لمواجهة التحديات والأخطار التي تحيط بأمتنا العربية.
The Arab countries must stand shoulder to shoulder (must unite) to face the challengers and dangers surrounding our Arab nation.
12) تولي الحكومة اهتماماٌ كبيراٌ لإنتاج الطاقة النووية لأغراض سلمية.
The state pays great attention to producing the nuclear energy for peaceful purposes.
13) سوف ينفذ بترول العالم يوما ما ولابد من إيجاد مصادر بديلة للطاقة.
The world's oil will run out one day and so we must find alternative sources of energy.
14) يجب أن تكون المنتجات المصرية عالية الجودة لكي تتمكن من منافسة المنتجات الأخرى في الأسواق العالمية.
Egyptian product must be of good (high) quality to be able to compete other products in international markets.
15) يجب أن تشجع رجال الأعمال من مختلف الأجناس علي الاستثمار في مصر.
We must encourage businessmen from differ nationalities to invest in Egypt.
أعجبني
لم يعجبني
أشرف على
admin
عدد المساهمات
:
27639
نقاط
:
60776
تاريخ التسجيل
:
04/09/2009
الموقع
:
http://elawa2l.com/vb
الأوسمة
:
11
:
موضوع: رد: تراجم انجليزية متوقعة بإجابات نموذجية
الإثنين 8 أبريل 2013 - 23:52
16) تعلم اللغات الأجنبية والحاسب الآلي ضرورة لا غني عنها لكل متعلم في الوقت الحاضر.
Learning foreign languages and the internet is indispensable for every educated person at a present.
17) إن الخسائر الناتجة عن الحروب فادحة إلى الدرجة التي يتحتم معها حل جميع المشكلات سلميا.
The losses resulting from wars are so fatal all the problems must be solved peacefully
.
18) الحياة في معسكرات الشباب لها فوائد عظيمة فهي تعلمهم التعاون والاعتماد على النفس والتضحية من أجل الآخرين.
Life in comps has great benefits as it teaches them co-operation, self-dependence and sacrificing for others.
19) إن التسامح الديني هو ما يميز الحياة في مصر, حيث يتزاور المسلمون والمسيحيون في الأعياد والمناسبات المختلفة.
Religious tolerance is what marks life in Egypt where Muslims and Christians exchange visits on different feasts and occasions.
20) لابد وأن يكون هناك حوارا فكريا بين الشرق والغرب لتفادي صراع الحضارات.
There must be an ideological dialogue between the East and the West in order to avoid the conflict of civilizations.
21) يحتج الكثير من الناس على نظام العولمة لأنهم يرون أنه يخدم مصلحه الدول الغنية فقط دون الدول الفقيرة .
A lot of people protest against globalization as they think it only serves the sake of the rich countries, not the poor ones
.
22) على المجتمع الدولي أن يميز بين الإرهاب وحق الشعوب في الدفاع عن وطنها.
The international society should differentiate between terrorism and the peoples
‘
right to defend their homeland
.
23) يرى علماء النفس أن ارتفاع معدل البطالة في العالم يؤدي بدورة إلى انتشار العنف والجريمة.
Psychologists think that the rising rate of unemployment leads in turn to the spread of violence and crime
.
24) تهتم الدولة بالموهوبين في كافة المجالات وتقدم لهم جوائز قيمة في المناسبات المختلفة.
The state gives great interest to the talented in all fields and offers them valuable prizes on different occasions
.
25) تنفق بلايين الدولارات على الحرب والتسلح بينما يموت الكثير من الأطفال جوعا.
Billions of dollars are spent on war armament while a lot of children starve to death
.
26) القراءة تنير العقل, وتثري المعرفة وتجعل المرء على وعي بما يدور حوله.
·
Reading illuminates mind, enriches knowledge and makes the person aware of what is going on around him
.
27) تبذل الحكومة أقصى جهدها لتمكن المواطن المصري من مجابهة نفقات المعيشة المرتفعة والحد من الاستغلال.
·
The government is doing its best enable the Egyptian citizen to face the high cost of living and to control monopoly
.
28) لقد أصبح تطوير التعليم من أهم الأهداف التي تسعي الحكومة جاهدة لتحقيقها.
·
Developing education has become one of the most important goal that the government tries hard to achieve
.
29) لم تعد السياحة مصدراٌ هاماٌ للدخل القومي والعملة الصعبة فحسب, بل فرصة لتشغيل الكثير من الشباب أثناء العطلات.
·
Tourism is not only an important source of national income and hard
currency but also an opportunity for employing a lot of youth during
vacations
.
30) يعد مشروع تنمية جنوب الوادي بتوشكا واحداٌ من المشروعات الطموحة التي ستوفر فرص العمل للآلاف من الشباب.
The
south valley development project in Tushka is one of the ambitious
projects which will provide job opportunities of young men
.
31) إن مصر تحتاج إلى جهود المخلصين من أبنائها حتى تتغلب على كل المشاكل التي تعوق تقدمها.
Egypt needs the efforts of its faithful sons in order to overcome all the problems which hinders its progress
.
32) يجب على كل مواطن أن يلعب دورا فعالا في القضاء على الأمية في قريته أو في الحي الذي يعيش فيه.
Every citizen should play an effective part in eliminating illiteracy in his village or in the district where he lives.
33) ليس من المستحيل على المرء أن يحقق إذا ما تحلى بالصبر والإرادة القوية.
It isn't impossible for a person to achieve his ambitions if he has patience and strong will
أعجبني
لم يعجبني
المعلم المثالى
عضو فضى
عدد المساهمات
:
172
نقاط
:
236
تاريخ التسجيل
:
11/09/2009
موضوع: رد: تراجم انجليزية متوقعة بإجابات نموذجية
الخميس 11 أبريل 2013 - 16:17
موضوع مفيد جدا مشكور ع الجهد المبذول
أعجبني
لم يعجبني
استاذ علاء
عضو ملكى
عدد المساهمات
:
726
نقاط
:
748
تاريخ التسجيل
:
27/09/2013
العمر
:
47
موضوع: رد: تراجم انجليزية متوقعة بإجابات نموذجية
السبت 30 أغسطس 2014 - 17:17
جزاكم الله خيراً وأثابكم الجنة
تحياتى وتقديرى لجهودكم
أعجبني
لم يعجبني
استاذ جلال شاهين
عضو ماسى
عدد المساهمات
:
396
نقاط
:
404
تاريخ التسجيل
:
26/11/2013
العمر
:
43
موضوع: رد: تراجم انجليزية متوقعة بإجابات نموذجية
الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 21:15
مشكوووووووووووووووووووووووووور
أعجبني
لم يعجبني
soka1
عضو نشيط
عدد المساهمات
:
48
نقاط
:
48
تاريخ التسجيل
:
22/12/2016
العمر
:
33
موضوع: رد: تراجم انجليزية متوقعة بإجابات نموذجية
الخميس 22 ديسمبر 2016 - 20:44
أعجبني
لم يعجبني
تراجم انجليزية متوقعة بإجابات نموذجية
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
أسئلة متوقعة فى نصف العام لغة عربية السادس الابتدائى بإجابات نموذجية
»
أسئلة متوقعة بإجابات نموذجية فى مادة الدراسات الاول الاعدادى ترم ثانى
»
اسئلة متوقعة بإجابات نموذجية علوم الصف الرابع الابتدائى الترم الثانى
»
حمل أكثر من عشرين امتحان لغة انجليزية بإجابات نموذجية للصف السادس الابتدائى ترم أول
»
تحميل المراجعة العامة والنهائية على مادة علم الاجتماع الثانوية العامة+أسئلة متوقعة بإجابات نموذجية
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى
::
المناهج الدراسية المشتركة لجميع المراحل
::
برجراف وترجمة
منتدى شنواى
::
المناهج الدراسية المشتركة لجميع المراحل
::
برجراف وترجمة
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--القسم العام والإسلامى
| |--مجلة شنواى
| |--أخبار الصحف والمجلات
| |--الرياضة العالمية والعربية
| |--الحــــــوار العــــــــام
| |--شخصيات خلدها التاريخ
| |--المكتبــة الإسلاميـــة
| |--الحوار الدينى العام
| |--هـــــــذا نبينـــــا
| |--من حياة الصحابة والمصلحين
| |--المكتبة الصوتية الإسلامية
|
|--القسم الأدبى والثقافى
| |--شعر وشعراء
| |--مكتبة اللغة العربية
| |--مكتبة اللغات الأجنبية
| |--مكتبة التاريخ والجغرافيا
| |--همس الخواطر
| |--عالم الحيوان والنبات
| |--معلومات عامة
| |--مسابقات وطرائف
| |--الارشاد الصحى والنفسى
| |--نادى السيارات
|
|--قسم الأسرة والطفل
| |--عالم حواء
| |--الأسرة والطفل
| |--قسم المطبخ
| |--أشغال يدوية وحرف مهنية
| |--الأزياء والموضة
| |--قسم الصور
|
|--مكتبة شنواى
| |--كتب الأدب
| |--كتب البلاغة
| |--كتب النقد
| |--كتب الشعر
| |--كتب النحو
| |--كتب التنمية البشرية
| |--كتب الأطفال
| | |--أعداد مجلة ميكى جيب
| |
| |--كتب التاريخ
| |--كتب إسلامية
| |--كتب سياسية
| |--كتب المطبخ
| |--كتب الرياضيات
| |--كتب العلوم
| |--كتب الطب
| |--كتب الاجتماع والفلسفة
| |--كتب متنوعة
| |--أعداد مجلة فصول الأدبية
|
|--قسم المعلم والطالب
| |--دفتر تحضير الدروس وخرائط المناهج
| |--الجودة الشاملة ووحدة التدريب
| |--ملفات الإذاعة المدرسية
| |--الإذاعة الصباحية
| |--الصحافة المدرسية
| |--التربية المسرحية
| |--التربية الفنية
| |--الأبحاث العلمية
| |--القصص والروايات
| |--أرشيف قسم المعلم والطالب
|
|--إسطوانات ومذكرات تعليمية جميع المراحل تحميل مباشر
| |--الصف الأول الإبتدائى
| |--الصف الثانى الإبتدائى
| |--الصف الثالث الإبتدائى
| |--الصف الرابع الإبتدائى
| |--الصف الخامس الإبتدائى
| |--الصف السادس الإبتدائى
| |--الصف الأول الإعدادى
| |--الصف الثانى الإعدادى
| |--الصف الثالث الإعدادى
| |--الصف الأول الثانوى
| |--الصف الثانى الثانوى
| |--الصف الثالث الثانوى
| |--التعليم الفنى
|
|--المناهج الدراسية المشتركة لجميع المراحل
| |--التعبير الوظيفى والابداعى
| |--قواعد الإملاء وتطبيقاتها
| |--الخط العربى
| |--التربية الفنية الرسم
| |--برجراف وترجمة
| |--مقالات عامة فى المناهج الدراسية
|
|--المناهج الدراسية المرحلة الإبتدائية
| |--رياض أطفال kg
| | |--مناهج رياض الأطفال الروضة
| | |--قصص وحكايات للأطفال
| |
| |--الصف الأول الإبتدائى
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الثانى
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الثانى
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الأول
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الثانى
| | |--الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
| |
| |--الصف الثانى الإبتدائى
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الثانى
| | |--التربية الدينية الإسلامية
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الثانى
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الأول
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الثانى
| | |--الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
| |
| |--الصف الثالث الإبتدائى
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الثانى
| | |--التربية الدينية الإسلامية
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الثانى
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الأول
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الثانى
| | |--الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
| |
| |--الصف الرابع الإبتدائى
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الثانى
| | |--التربية الدينية الإسلامية
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الثانى
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الأول
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الثانى
| | |--العلوم الفصل الدراسى الأول
| | |--العلوم الفصل الدراسى الثانى
| | |--الدراسات الاجتماعية الفصل الدراسى الأول
| | |--الدراسات الاجتماعية الفصل الدراسى الثانى
| | |--الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
| |
| |--الصف الخامس الإبتدائى
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الثانى
| | |--التربية الدينية الإسلامية
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الثانى
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الأول
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الثانى
| | |--العلوم الفصل الدراسى الأول
| | |--العلوم الفصل الدراسى الثانى
| | |--الدراسات الاجتماعية الفصل الدراسى الأول
| | |--الدراسات الاجتماعية الفصل الدراسى الثانى
| | |--الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
| |
| |--الصف السادس الإبتدائى
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة العربية الفصل الدراسى الثانى
| | |--التربية الدينية الإسلامية
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الأول
| | |--اللغة الإنجليزية الفصل الدراسى الثانى
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الأول
| | |--الرياضيات الفصل الدراسى الثانى
| | |--العلوم الفصل الدراسى الأول
| | |--العلوم الفصل الدراسى الثانى
| | |--الدراسات الاجتماعية الفصل الدراسى الأول
| | |--الدراسات الاجتماعية الفصل الدراسى الثانى
| | |--الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
| |
| |--حصص القرآئية
|
|--المناهج الدراسية المرحلة الإعدادية
| |--اللغة العربية
| | |--الأول الإعدادى ترم أول
| | |--الأول الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثانى الإعدادى ترم أول
| | |--الثانى الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثالث الإعدادى ترم أول
| | |--الثالث الإعدادى ترم ثانى
| |
| |--التربية الإسلامية
| | |--الصف الأول الإعدادى
| | |--الصف الثانى الإعدادى
| | |--الصف الثالث الإعدادى
| |
| |--اللغة الإنجليزية
| | |--الأول الإعدادى ترم أول
| | |--الأول الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثانى الإعدادى ترم أول
| | |--الثانى الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثالث الإعدادى ترم أول
| | |--الثالث الإعدادى ترم ثانى
| |
| |--الدراسات الاجتماعية
| | |--الأول الإعدادى ترم أول
| | |--الأول الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثانى الإعدادى ترم أول
| | |--الثانى الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثالث الإعدادى ترم أول
| | |--الثالث الإعدادى ترم ثانى
| |
| |--الرياضيــــــات
| | |--الأول الإعدادى ترم أول
| | |--الأول الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثانى الإعدادى ترم أول
| | |--الثانى الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثالث الإعدادى ترم أول
| | |--الثالث الإعدادى ترم ثانى
| |
| |--العلـــوم
| | |--الأول الإعدادى ترم أول
| | |--الأول الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثانى الإعدادى ترم أول
| | |--الثانى الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثالث الإعدادى ترم أول
| | |--الثالث الإعدادى ترم ثانى
| |
| |--الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
| | |--الأول الإعدادى ترم أول
| | |--الأول الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثانى الإعدادى ترم أول
| | |--الثانى الإعدادى ترم ثانى
| | |--الثالث الإعدادى ترم أول
| | |--الثالث الإعدادى ترم ثانى
| |
| |--الاقتصاد المنزلى
|
|--الصف الأول الثانوى
| |--اللغة العربية
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--التربية الدينية الإسلامية
| |--اللغة الإنجليزية
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--اللغة الفرنسية
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--اللغة الألمانية
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الرياضيات
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الكيمياء
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الفيزياء
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الأحياء
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--التاريخ
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الجغرافيا
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الفلسفة
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الكمبيوتر
| |--الفصل الدراسى الأول
| |--الفصل الدراسى الثانى
|
|--الصف الثانى الثانوى
| |--اللغة العربية
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--التربية الدينية الإسلامية
| |--اللغة الإنجليزية
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--اللغة الفرنسية
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--اللغة الألمانية
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الرياضيات
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الكيمياء
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الفيزياء
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الأحياء
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--التاريخ
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الجغرافيا
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الفلسفة والمنطق والمواطنة
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--علم النفس وعلم الاجتماع
| | |--الفصل الدراسى الأول
| | |--الفصل الدراسى الثانى
| |
| |--الكمبيوتر
| |--الفصل الدراسى الأول
| |--الفصل الدراسى الثانى
|
|--الصف الثالث الثانوى
| |--اللغة العربية ثانوية عامة
| | |--مذكرات كاملة لمادة اللغة العربية ثانوية عامة
| | |--القراءة والقصة ثانوية عامة
| | |--النصوص والأدب ثانوية عامة
| | |--القواعد النحوية ثانوية عامة
| | |--التعبير والبلاغة ثانوية عامة
| | |--مراجعات وامتحانات اللغة العربية ثانوية عامة
| |
| |--التربية الإسلامية ثانوية عامة
| |--اللغة الإنجليزية ثانوية عامة
| | |--القصة the novel
| | |--وحدات المنهج units
| | |--مراجعات وامتحانات revisions and exams
| |
| |--اللغة الفرنسية ثانوية عامة
| |--اللغة الألمانية والإيطالية ثانوية عامة
| |--الفيزياء ثانوية عامة
| |--الكيمياء ثانوية عامة
| |--الأحياء ثانوية عامة
| |--الجيولوجيا ثانوية عامة
| |--الرياضيات ثانوية عامة
| | |--الرياضيات البحتة
| | |--الرياضيات التطبيقية
| |
| |--التاريخ ثانوية عامة
| |--الجغرافيا ثانوية عامة
| |--الفلسفة والمنطق ثانوية عامة
| |--علم النفس والاجتماع ثانوية عامة
| |--الاقتصاد
| |--الاحصاء
| |--التربية الوطنية
| |--الكمبيوتر
|
|--المناهج الدراسية للمعاهد الأزهرية
| |--الصف الأول الإبتدائى أزهر
| |--الصف الثانى الإبتدائى أزهر
| |--الصف الثالث الإبتدائى أزهر
| |--الصف الرابع الإبتدائى أزهر
| |--الصف الخامس الإبتدائى أزهر
| |--الصف السادس الإبتدائى أزهر
| |--الصف الأول الإعدادى أزهر
| | |--المواد الشرعية
| | |--اللغة العربية
| | |--المواد العلمية
| |
| |--الصف الثانى الإعدادى أزهر
| | |--المواد الشرعية
| | |--اللغة العربية
| | |--المواد العلمية
| |
| |--الصف الثالث الإعدادى أزهر
| | |--المواد الشرعية
| | |--اللغة العربية
| | |--المواد العلمية
| |
| |--الصف الأول الثانوى أزهر
| | |--المواد الشرعية
| | |--اللغة العربية
| | |--اللغة الإنجليزية
| |
| |--الصف الثانى الثانوى أزهر
| | |--المواد الشرعية
| | |--اللغة العربية
| | |--اللغة الإنجليزية
| |
| |--الصف الثالث الثانوى أزهر
| | |--المواد الشرعية
| | |--اللغة العربية
| | |--اللغة الإنجليزية
| |
| |--امتحانات المعاهد الأزهرية
|
|--قسم الفضائيات و الريسيفرات
| |--القسم الفضائى العام
| |--تركيب الدش والشبكات
| |--قسم ملفات آى بى تى فى IPTV , WEBTV
| |--سيرفرات الشيرنج المجانية CCCAM-MGCAMD-NEWCAMD
| |--ريسيفرات أجهزة كيوماكس 999 HD وساليك SALIK
| | |--سوفت كيوماكس HD H1,H2,H3,H4,H5,H6,H7,H8
| | |--ملفات قنوات كيوماكس HD H1,H2,H3,H4,H5,H6,H7,H8
| | |--سوفت كيوماكس HD V1,V2,V3 ,VHD2
| | |--ملفات قنوات كيوماكس HD V1,V2,V3 ,VHD2
| | |--سوفت ساليك SALIK H1,H2,H3,H7
| | |--ملفات قنوات ساليك SALIK H1,H2,H3,H7
| | |--تحويلات أجهزة ساليك SALIK
| | |--تحويلات أجهزة كيوماكس HD 999
| |
| |--سيناتور وبانوراما وأوميجا
| |--ريسيفر تايجر TIGER AG-HD
| |--ستار نت star net
| |--ريسيفرات أجهزة ترومان TRUMAN
| | |--سوفت ترومان اتش دى TRUMAN HD
| | |--تحويلات ترومان اتش دى TRUMAN HD
| | |--ملفات قنوات ترومان إتش دى TRUMAN HD
| | |--ترومان بريمير وتوب بوكس
| | |--اسبارك والأنيجما
| | |--سوفت ترومان إس دى TRUMAN SD
| | |--ملفات قنوات ترومان إس دى TRUMAN SD
| |
| |--ريسيفرات أجهزة أسترا ASTRA
| | |--سوفت أسترا إتش دى ASTRA HD
| | |--ملفات قنوات أسترا إتش دى ASTRA HD
| | |--شرح برمجة أجهزة أسترا إتش دى ASTRA HD
| | |--سوفت أسترا إس دى ASTRA SD
| | |--ملفات قنوات أسترا إس دى ASTRA SD
| |
| |--سترونج STRONG
| | |--سترونج إتش دى HD
| | |--ملفات قنوات سترونج HD
| |
| |--ستار سات وستار كوم Star sat, Star com
| | |--ستار سات وستار كوم HD
| | |--ملفات قنوات ستار سات وستار كوم HD
| |
| |--ريسيفرات المعالج صن بلص SUN PLUS
| | |--سوفت ريسيفرات المعالج صن بلص Sun plus 1506 HD
| | |--تحويلات ريسيفرات المعالج صن بلص Sun plus 1506 HD
| | |--سوفت ريسيفرات المعالج صن بلص 1506G -T - F- 1507G - 1506KG - 1506LV -1506C- 1507A
| | |--سوفت ريسيفرات المعالج صن بلص 1506tv-2507-2569
| | |--ملفات قنوات ريسيفرات المعالج صن بلص 1506tv-2507-2569
| | |--سوفت ريسيفرات المعالج صن بلص Sun plus 1507 HD
| | |--سوفت ريسيفرات المعالج صن بلص Sun plus 1512 HD
| | |--تحويلات ريسيفرات المعالج صن بلص Sun plus 1512 HD
| | |--قنوات ريسيفرات المعالج Sun plus HD
| |
| |--ريسيفرات المعالج ALI
| | |--قنوات ريسيفرات المعالج ALI
| |
| |--ريسيفرات المعالج GX
| | |--قنوات ريسيفرات المعالج GX
| | |--ريسيفرات المعالج GX 6605/5506S HD
| | |--قنوات ريسيفرات المعالج GX 6605/6605S HD
| | |--تحويلات المعالج GX 6605/6605S HD
| |
| |--ريسيفرات المعالج Montage
| |--أرشيف قسم الفضائيات والريسيفرات
|
|--ريسيفرات المعالج صن بلص SUNPLUS
| |--سوفت المعالج Sunplus 1506 HD
| |--تحويلات المعالج Sunplus 1506 HD
| |--سوفت المعالج 1506tv-2507-2569
| |--ملفات قنوات المعالج 1506tv-2507-2569
| |--سوفت المعالج Sunplus 1507 HD
|
|--ريسيفرات المعالجات GX ALI MONTAGE
| |--سوفت المعالج HD GX 6605/5506S
| |--ملفات قنوات المعالج HD GX 6605/5506S
| |--تحويلات المعالج HD GX 6605/5506S
| |--سوفت المعالج ALI HD
| |--ملفات قنوات المعالج ALI HD
| |--تحويلات المعالج ALI HD
| |--سوفت المعالج MONTAGE HD
| |--ملفات قنوات المعالج MONTAGE HD
| |--تحويلات المعالج MONTAGE HD
|
|--أرشيف المنتدى
| |--أرشيف المناهج الدراسية
| | |--منهج رياض الأطفال
| | |--الاول الابتدائى
| | |--الثانى الابتدائى
| | |--الثالث الابتدائى
| | |--الرابع الابتدائى
| | |--الخامس الابتدائى
| | |--السادس الابتدائى
| | |--الأول الإعدادى
| | |--الثانى الإعدادى
| | |--الثالث الإعدادى
| | |--الأول الثانوى
| | |--الثانى الثانوى
| | |--الثالث الثانوى
| | |--فيديو خاص بالأستاذة نشوة شوقى
| | | |--فيديو للتحميل المباشر
| | | |--فيديو تعليمى للمشاهدة
| | | |--ملحق فديوهات متنوع
| | |
| | |--كتب منتهية الروابط
| |
| |--منتدى الكمبيوتر والانترنت
| |--برامج الكمبيوتر
| |--تحميل ألعاب الكمبيوتر Games
| |--صيانة وبرمجيات
| |--تطوير منتديات الـ vb
| |--تطوير منتديات أحلى منتدى
| |--ملحقات وجماليات للمنتديات
| |--الجرافيك والفوتوشوب والسويش ماكس
|
|--المنتدى الإدارى
|--شغل خاص بالمنتدى
|--مقترحات وآراء
|--الموضوعات المكررة
|--شكاوى الأعضاء
!!تنبيه !!
تحميل المذكرات والملفات للأعضاء فقط وتفعيل العضوية الجديدة بعد التسجيل بدقائق اضغط هنا للتسجيل