منتدى شنواى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةمجلة شنواىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 Chapter 3 الفصل الثالث من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مس مريم
عضو متميز
avatar


عدد المساهمات : 78
نقاط : 186
تاريخ التسجيل : 21/12/2009

Chapter 3 الفصل الثالث من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: Chapter 3 الفصل الثالث من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه   Chapter 3 الفصل الثالث من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه Emptyالجمعة 12 أكتوبر 2012 - 23:32

Chapter (3)
gun
tools
instruments
activity
mad
nod (nodded)
point down
cellar بندقية
أدوات
أجهزة
نشاط
مجنون
يهز الرأس موافقا
يشير إلى أسفل
سرداب، مخزن steamer
Danish
letters of introduction
sail
rough
seasick
voyage
capital باخرة
دنمركي
خطابات
تعارف
يبحر
هائج (البحر)
دوار البحر
رحلة بحرية
عاصمة
explore
interesting
ground
interested in يستكشف
شيق
أرض
مهتم بـ subject
calm
guide
immediately موضوع
هادئ
مرشد
فورا
bring (brought)
see off
path
along
coast
bleak
crops
hardly يحضر
يودع
ممر
بطول، بامتداد
ساحل
مكشوف، كئيب
محاصيل
بالكاد grass
rocks
lonely
farmhouse
cross
inlets
tide
waste حشائش
صخور
منعزل
منزل ريفي
يعبر
قنوات مائية
المد والجزر
يفقد ، يضيع
refuse
offer
beds of lava
sharp
hurt
feet
volcanic
rise up (rose , risen)
twisted
shape
steam
explosion
climb
delighted
camp
edge
sea level يرفض
عرض
طبقات حمم بركانية
حاد
يؤلم ، يؤذي
أقدام
بركاني
يرتفع
ملتوية، متعرجة
شكل
بخار
انفجار
يتسلق
مسرور
يعسكر
حافة
سطح البحر shoot up
springs
rocky
bare rock
tired
base
fears
prove
scientifically
terrible
dream
view
rope
descend
bottom
spell (spelled)
chimney يندفع لأعلى
ينابيع
صخري
صخور جرداء
متعب
قاعدة، أساس
مخاوف
يثبت ، يبرهن
علميا
مرعب، مخيف
حلم
منظر
حبل
ينزل ، يهبط
قاع
يتهجى
ممر، مدخنة
clear
spread out
peak صافي
ينتشر
قمة (الجبل) shout
call over
marks صيحة، صرخة
ينادي
علامات
A) Answer the following questions:
1- What did the professor and Axel prepare for the journey?
ماذا أعد البروفسور وأكسل للرحلة؟
- They prepared guns, tools and scientific instrument.
اعدوا بنادق وأدوات وآلات علمية.
2-How did the professor and Axel go to Copenhagen?
كيف ذهب البروفسور وأكسل إلى كوبنهاجن؟
- They travelled by steamer.سافروا بالباخرة.                                      
3-Why did the professor and Axel go to Copenhagen?
لماذا البروفسور وأكسل ذهبوا إلى كوبنهاجن؟
- To meet a Danish scientist who gave them letters of introduction to the most important men in Iceland.
ليقابلوا عالم دنمركي والذي أعطاهم خطابات توصية لأهم الناس في أيسلندا. 4-How did Axel and the professor travel to Iceland?
كيف سافر البروفسور وأكسل إلى أيسلندا؟
- They take the steamer to Copenhagen then sailed north to Iceland.
5-Who did professor Lidenbrock meet in the capital of Iceland?من الذي قابله البروفسور في عاصمة أيسلندا؟                        
- He met Dr Fridrikson, who arranged for a guide called Hans.
قابل د. فريد ريك سون والذي أعد لهم مرشد يسمى هانز.
6-How was Fridrikson helpful to the professor?
كيف ساعد فريد ريك سون البروفسور؟
- He arranged for a guide called Hans to take them to Sneffels.
أعد لهم مرشد يسمى هانز ليأخذهم إلى سنفلز.
7- Where did the professor and Axel meet Hans?
أين البروفسور وأكسل قابلوا هانز؟
- They met Hans at Dr Fridrikson in Iceland.
هم قابلوا هانز عند د. فريد ريك سون في أيسلندا.
8-Why did professor Lidenbrock need Hans?
لماذا أحتاج البروفسور لهانز؟
- He needed him to lead them out of Reykjavik to Sneffels.
كان يحتاجه ليقودهم خارج ريك جافيك إلى سنفلز.
9-Who was Hans?من هو هانز؟                                                    
- He was a guide from Iceland.هو مرشد من أيسلندا.                          
10-Who give the explorers some information about Sneffels?
من أعطى المستكشفين معلومات عن سنفلز؟
- Dr Fridrikson.
11-How was the countryside of Iceland after they had left the coast road?كيف كان ريف أيسلندا بعد أن غادروا الطريق الساحلي؟          
- It was bleak. There were no crops and hardly any animals. The grass was yellow and there were rocks everywhere.
كان كئيب. لا توجد محاصيل وبالكاد توجد حيوانات والعشب أصفر وتوجد صخور في كل مكان.
12-How were the Icelanders helpful?كيف كان الأيسلنديون متعاونين
-They give them food and drinks and refused any offer of money.
أعطوهم الطعام والشراب ورفضوا أي عرض بالمال.
13-How was the crater of Sneffels like?ما شكل فوهة سنفلز؟
- It was shaped like an ice-cream cone.كانت تشبه مخروط الايس كريم.  14-Where did the professor, Axel and Hans camp?
أين عسكر البروفسور وأكسل وهانز؟
- They camped at the edge of the crater.على حافة فوهة البركان.          
15-What terrible dream did Axel have about Sneffels?
ما الحلم الفظيع الذي رآه أكسل عن سنفلز؟
- He dreamt that he was inside a volcano when it exploded and he was shot up out of it like a rocket.
حلم بأنه داخل بركان عندما انفجر وانطلق هو خارجه مثل الصاروخ.
16-Why didn’t Axel want to go down into the crater of Sneffels?لماذا لا يريد أكسل أن يهبط داخل فوهة سنفلز؟                        
- Axel was afraid that Sneffels might have been sleeping and not extinct.أكسل كان يخشى أن سنفلز ربما يكون نائم وليس خامد.            
17- Why didn’t the characters know which of the three passages to enter?لماذا لم يعرفوا أي من المرات الثلاثة ليخلوه؟            
- Because it was cloudy and there was no shadow to guide them.
لأن الجو كان مغيم ولا يوجد ظل ليرشدهم.
18-When was the professor sure that Arne Saknussemm had been to the center of the Earth?
متى تأكد البروفسور أن أرني ساكنيسم ذهب إلى مركز الأرض؟
- When he saw the letters of Arne Saknussemm on a large rock.
عندما رأى حروف أرني ساكنيسم على صخرة كبيرة.
19-How did the three men descend the crater?
كيف هبط الثلاثة رجال من الفوهة؟
- They used ropes to descend.استخدموا الحبال ليهبطوا.                      
A) Answer the following questions:
1- How did they travel to Copenhagen?
2- Who did they meet at Copenhagen? How did he help them?
3- Who was Dr Fridrikson?
4- Who was Hans?
5- How long did they take to climb Sneffels?
6- Why was it hard for them to breathe at the top of Sneffels?
7- How was the crater of the Sneffels shaped?
8- How did the three men descend to the bottom of the crater?
9- What were the marks that the Professor saw on a large rock?
10- How did the Professor become sure that Arne Saknussemm had been to Sneffels?
11- How many chimneys were there at the bottom of the crater?
12- Which chimney would they descend to the center of the Earth?
B) Complete the following sentences:
1- To prepare for the journey, they packed …………
2-The Icelanders were kind because …………
3-Hans went with the professor and Axel to …………
4-Axel and the professor didn’t know where to go in Iceland, so ….
5-The professor and Axel liked Hans because …………
6-At the bottom of the crater there were …………
7-Axel dreamed that …………
8-Axel was frightened to go into Sneffels because …………
9-The professor and Axel didn’t know which chimneys to enter because …………
10-The crater of Sneffels was shaped like ………
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشرف على
admin

admin
أشرف على


ذكر
عدد المساهمات : 27639
نقاط : 60776
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : http://elawa2l.com/vb

الأوسمة
 :
11:

Chapter 3 الفصل الثالث من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: Chapter 3 الفصل الثالث من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه   Chapter 3 الفصل الثالث من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه Emptyالسبت 16 أغسطس 2014 - 10:11

موضوع أكثر من رائع جزاك الله خيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elawa2l.com/vb
 
Chapter 3 الفصل الثالث من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Chapter 1 الفصل الأول من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه
» Chapter 2 الفصل الثانى من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه
» Chapter 4 الفصل الرابع من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه
» Chapter 5 الفصل الخامس من قصة الانجليزى الثالث الاعدادى الترم الاول شرح رووووووعه
» ملخص رائع لقصة الانجليزى الصف الثالث الاعدادى الترم الاول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى  :: أرشيف المنتدى :: أرشيف المناهج الدراسية :: الثالث الإعدادى-
انتقل الى: