منتدى شنواى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةمجلة شنواىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
{ دعاء }
الادارة
الادارة
avatar


انثى
عدد المساهمات : 427
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 12/06/2013
العمر : 48

ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها Empty
مُساهمةموضوع: ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها   ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها Emptyالخميس 3 أكتوبر 2013 - 13:09

نعم عزيزتي قد يكون فهم الرجل صعباً جداً، وقد تجعلنا طباعه في حيرة، حول ما يمكن ارضائه، وما الذي يستدعي غضبه والذي نجده في كثير من الأوقات غير مبرر، بينما نجد امرأة تستطيع أن ترضى زوجها، وتراضيه وتهدئه بكل بساطة، وتؤثر فيه بشكل كبير، أحياناً بعض الكلمات البسيطة تشعر الرجل بالسعادة وتجعله يستجيب لك بشكل قد يصدمك، فيما يلي ثلاثة جمل يحب الرجل سماعها من المرأة وتشعره بالانتشاء وتجعله يسعى فيما بعد لارضائها
1- احترام رأيه
نعم عزيزتي حتى لو كان قراره خاطئا، لا توجهيه بذلك.. فهو يحب ان يكون دائما على حق.. ويحب ان يرى ذلك في عينيك... فكما انك تحتاجين منه الحب، الحماية والأمان يحتاج هو منك بالمقابل ان يشعر بالقوة والسلطة والقدرة على التأثير. حتى لو لم يكن رأيك موافقاً لفعله.. حاولي ان تسمعيه هذه الكلمة.. وقومي بطريقة غير مباشرة في تمرير القرار الأصوب
2- مدحه والاعجاب به
كما انك تحبين الغزل والمديح.. يحب هو ذلك بالمقابل.. ان يرى نظرات اعجابك به.. ان يستمد ثقته بنفسه منك.. اثني على ذوقه.. او على نوع عطره في ذلك اليوم.. او على حلاقته..
3- الإيمان به
كما قلنا سابقاً فإن الرجل يحتاج إلى كلمات الحنان والمحبة والأهم الكلمات التي تمنحه ثقة بالنفس، وبينما كان طفلاً كان يستمد ذلك من أمه، أما الآن فهو بحاجة إلى أن تمديه أنت بها، إيمانك به وبعقليته وبما يفعله يشعره بالثقة ويحفزه ليكون أفضل،

_________________
ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها Images?q=tbn:ANd9GcSHR02NTs6uiTQtJI2sGtgznMYzyqAjFMCZFgS68N3goWWXkN3I
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشرف على
admin

admin
أشرف على


ذكر
عدد المساهمات : 27629
نقاط : 60766
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : http://elawa2l.com/vb

الأوسمة
 :
11:

ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها   ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها Emptyالجمعة 4 أكتوبر 2013 - 0:26

والله يا دعاء أنتِ بتنفخى فى قربة مقطوعة على رأى المثل دا اللى انت بتقوليه بيعملوا عكسه تماما كان الله فى عون كل رجل متزوج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elawa2l.com/vb
ام جي جي
عضو جديد
avatar


انثى
عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 07/01/2014
العمر : 37

ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها   ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها Emptyالثلاثاء 7 يناير 2014 - 20:46

جزاكى الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جومانة
عضو vip
عضو vip
جومانة


انثى
عدد المساهمات : 6816
نقاط : 6982
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها   ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها Emptyالثلاثاء 4 يونيو 2019 - 9:50

الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل م’ـــروري ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثلاث جمل .. يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ثلاث كلمات إلى ثلاث فئات
» حركات دلع تخلي زوجك يروح في 60 داهية ؟؟
» كيف تسعدين زوجك
» عناصر وبروتينات ونوعيات طعام سحرية يحتاجها الجسم فى رمضان
» كيف تعرفين شعور زوجك؟؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى  :: قسم الأسرة والطفل :: عالم حواء-
انتقل الى: