منتدى شنواى



 
الرئيسيةمجلة شنواىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الحوادث ..(متجدد) .. كل ماهو جديد فى عالم الجريمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو زياد
صاحب الموقع

صاحب الموقع


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 627
نقاط : 970
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: اخبار الحوادث ..(متجدد) .. كل ماهو جديد فى عالم الجريمه   السبت 17 مارس 2012 - 23:28

اخبار الحوادث ... (متجدد)
لهواة اخبار الحوادث
سنقدم كل ما هو جديد فى اخبار الحوادث
الموضوع متجدد
وذلك نظرا لما تمر به البلاد
فقد قررت ان يكون هذا الموضوع متجدد
اخبار الحوادث من كل مكان
احدث اخبار الحوادث
فقط على منتدى مدرسة شنواى
يالا نبدا
ويارب تنتهى جميع الحوادث من بلادنا وجميع الدول العربية


ضبط 10 أطنان ملح سياحات غير صالحة للاستهلاك قبل بيعها بأسواق الغربية

السبت، 17 مارس 2012 -


تمكنت مباحث التموين بالمحلة الكبرى محافظة الغربية من ضبط سيارة نقل محملة بـ10 أطنان من ملح السياحات غير صالحة للاستهلاك الآدمى، والذى يستخدم فى الأغراض الصناعية، قبل قيام المتهم بطرح تلك الكمية من الملح الصناعى على أصحاب مطاحن الملح لإعادة طحنها وتعبئتها داخل أكياس، وبيعها للجمهور كونها ملح طعام.

وكانت معلومات قد وردت للمقدم وليد الجندى رئيس مباحث تموين المحلة، بقيام صاحب مطحنة ملح بجلب كمية كبيرة من ملح السياحات غير المخصص للاستهلاك الآدمى والمخصص للأغراض الصناعية لطحنها وبيعها بالأسواق على أنها ملح طعام.

تم عرض المعلومات على العميد أحمد الخواجة رئيس مباحث التموين بالغربية الذى قام بعرضها على اللواء مصطفى باز مدير امن الغربية الذى قرر على الفور ضبط المتهم، فتم إعداد كمين، وتم ضبط السيارة رقم 5324 درج قيادة "رفعت م م" 26 سنة مقيم قصاصة الأزهار أولاد صقر شرقية محملة بكمية من الملح الصناعى الغير صالح للاستهلاك الآدمي، حيث تم ضبط 200 شكارة ملح صناعى زنة الشكارة 50 كيلو بإجمالى 10 طن ملح، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات، نسب للمتهم مخالفة القانون 281 لسنة 94 الغش التجاري، وتحرر المحضر 10064 جنح مركز المحلة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو زياد
صاحب الموقع

صاحب الموقع


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 627
نقاط : 970
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الحوادث ..(متجدد) .. كل ماهو جديد فى عالم الجريمه   السبت 17 مارس 2012 - 23:31

ضبط 12 بندقية آلية وذخيرة داخل أتوبيس غرب الدلتا بمطروح

السبت، 17 مارس 2012

تمكنت قوة من الشرطة العسكرية بمدينه مرسى مطروح، من ضبط أتوبيس غرب الدلتا وبداخله 12 بندقية آلية وعدد 355 طلقة داخل مخزن حفظ الحقائب بالأتوبيس رقم 5293 س ب د التابع لشركة أتوبيس غرب الدلتا للنقل.

كان أفراد القوة العسكرية بالكيلو 7 غرب مدينه مرسى مطروح يقومون بأعمال التأمين لمدخل المدينة الغربى، حسب تعليمات اللواء مدحت النحاس قائد المنطقة الغربية العسكرية بتأمين مداخل ومخارج المدن وتأمين الطريق الدولى بالمحافظة.

قامت القوة العسكرية بتفتيش الأتوبيس الذى عثر بداخله على حقيبة جلدية وصندوق كرتون وبتفتيشهما وجد بداخلهما بندقية هيرستال قناصة و2 بندقية و9 بندقية آلية مختلفة الصنع وعدد 355 طلقة.

وبسؤال سائق الأتوبيس رمضان محمد عبد العزيز الفيومى، أكد أنه لا يعرف شيئا عن المضبوطات فتم عرض السائق على نيابة مطروح العسكرية للتحقيق معه فى واقعة ضبط الأسلحة والذخيرة داخل سيارة الشركة التى كان يقودها من مدينة السلوم الحدودية ومتجها إلى مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

أمر العقيد أشرف الشيخ مدير نيابة مطروح العسكرية بعرض الأسلحة المضبوطة على الجهات المختصة من بالقوات المسلحة لبيان نوعها وصنعها، وإذا كان هناك نفس النوعيات من الأسلحة مبلغ عن سرقتها من الشرطة من عدمه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو زياد
صاحب الموقع

صاحب الموقع


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 627
نقاط : 970
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الحوادث ..(متجدد) .. كل ماهو جديد فى عالم الجريمه   السبت 17 مارس 2012 - 23:40

تأجيل قضية مقتل سيد بلال لجلسة الغد
المحكمة تستمع لأقوال ضابط سابق بأمن الدولة وتحظر نشرها
الإسكندرية ـ رامي ياسين

السبت، 17 مارس 2012

قررت محكمة جنايات الإسكندرية تأجيل نظر قضية مقتل سيد بلال المتهم فيها خمسة من ضباط جهاز امن الدولة المنحل الي جلسة الغد‏,‏ وذلك لحضور شهود الإثبات‏,‏ع استعجال النيابة لتصريح بشهادة رسمية من جهاز الأمن الوطني عن مجموعة التحقيقات المركزية التي باشرت التحقيق في قضية تفجير كنيسة القديسين.
<="" div="" border="0">

مالتي قتل خلالها المجني عليه من جراء التعذيب كما قررت المحكمة استمرار حبس المتهم محمد الشيمي.
صدر القرار برئاسة المستشار محمد مصطفي تيرانة وعضوية المستشارين حمدي ساري وطارق محمود وسكرتارية جمعة إسماعيل. وقد أمرت هيئة المحكمة بحظر النشر حول تفاصيل أقوال الضابط منعا للتأثير علي أقوال بقية الشهود الذين سيتم استجوابهم تباعا, حيث استمعت لشهادة المقدم جعفر حسنين جعفر الضابط السابق بجهاز أمن الدولة. وقد شهدت قاعة المحكمة حضورا مكثفا لوسائل الإعلام كما شهدت إجراءات أمنية مكثفة. وقد استند دفاع المتهم الي أقواله في تحقيقات النيابة عن عقد اجتماع بمقر جهاز مباحث أمن الدولة بالقاهرة تضمن مجموعتي الإسكندرية والقاهرة المسئولتين عن التحقيق في حادث تفجير كنيسة القديسين بحضور المستشار القانوني للجهاز وأن المتهم محمد الشيمي ذكر في أثناء الاجتماع ان مجموعة القاهرة هي المسئولة عن التحقيق.
وأضاف الدفاع ان افراد مجموعة الإسكندرية ومن ضمنهم المتهم المحبوس كانوا قد تلقوا استدعاءات للحضور إلي مقر مديرية الأمن بمنطقة اللبان وتم اخطارهم بوفاة المجني عليه سيد بلال. وأضاف أيضا أنه وقعت مشادة كلامية بين مجموعة الإسكندرية والمجموعة المركزية وأكد علي أن مجموعة المعتقلين هي عناصر أمنية ويتم استدعاؤهم لمقر الجهاز تليفونيا ولا يمكن التعامل معهم بالتعذيب بينما بررت مجموعة القاهرة بأن سيد بلال كان حيا عقب الاستجواب وأنه توفي في أثناء قيامه بأداء صلاة العشاء وأن آخر ضابط قام باستجوابه هو أسامة الكنيسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الحوادث ..(متجدد) .. كل ماهو جديد فى عالم الجريمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى  :: المنتدى العام :: أخبار الصحف والمجلات-
انتقل الى: