منتدى شنواى



 
الرئيسيةمجلة شنواىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في ثالث أيام الترشيخ للرئاسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهندس محمد مصرية
عضو جديد
عضو جديد


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
عدد المساهمات : 18
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 11/03/2012

مُساهمةموضوع: في ثالث أيام الترشيخ للرئاسة   الثلاثاء 13 مارس 2012 - 9:43

في ثالث أيام الترشيخ للرئاسة
"فرغلي" صاحب القهوة: أنا نصير الفقراء والغلابة
"عبدالنبي": أنصار الرئيس السابق منعوني من الترشح عام 2000
"عفيفي" ضابط متقاعد: أنا رئيس أقوي من الفرعون
متابعة: أحمد توفيق - حسن بيرم
استقبلت اللجنة العليا لانتخابات رئيس الجمهورية أمس عددا من المرشحين للمنصب لسحب أوراق ترشحهم في ثالث ايام فتح باب الترشح بمقر اللجنة بمصر الجديدة.
فتحت اللجنة أبوابها في التاسعة صباحا وحضر المعلم فرغل أبوضيف عطية صاحب مقهي ببولاق الدكرور بعمامته البيضاء وجلبابه الصعيدي وسحب الأوراق وجذب انتباه جميع وسائل الاعلام بزيه المميز ولهجته الصعيدية وحديثه الشيق وافكاره المنظمة حول مستقبل مصر وحل مشكلاتها.
قال فرغل: أنا جاي أوصل رسالة ان زمان كان من الصعب ان أي واحد يصل للمكان ده فأنا أحد مصابي الثورة ودافعت عن اقسام الشرطة ومحطات المترو ايام الانفلات الأمني وهعمل علي اصلاح ما افسده النظام السابق وأنا راجل صعيدي وفقير وورايا 60 مليون فقير هيدعموني في الانتخابات ولولا الشروط التعجيزية لاكتسحت الانتخابات في مواجهة بقية المرشحين مؤكدا انه سيعيد عهد عبدالناصر في حال فوزه وانه سيكون نصير الفقراء والغلابة.
من بين المتقدمين عبدالنبي عرفة 69 سنة موظف سابق بالثروة المعدنية.. جاء أيضا بالجلباب البلدي ومتكئا علي عكاز وبصحبته جيرانه لسحب أوراق الترشح واتهم انصار مبارك بتدبير العديد من المؤامرات لمنعه من الترشح للرئاسة عام 2000 وحاولوا دس السم له ولكن محاولتهم باءت بالفشل.
كما قام احمد السيد عفيفي "عقيد متقاعد بالقوات المسلحة" بسحب الأوراق مؤكدا ان مصر تحتاج إلي رئيس اقوي من الفرعون وما دفعه للترشح للرئاسة انه يري ان المرشحين الموجودين لن يكونوا اقوياء وقادرين علي ادارة البلد.
وتقدمت هويدا فاروق موظفة بالشباب والرياضة كرابع سيدة تسحب اوراق ترشحها لخوض الانتخابات الرئاسية وقالت عقب خروجها من مقر اللجنة انها حصلت علي موافقة زوجها للترشح وفي حالة فوزها ستقوم بشراء تليفون محمول حيث انها لا تمتلك سوي تليفون أرضي.
كما تقدم نبيل ابوبكر جمعة مهندس زراعي لسحب اوراق الترشح للرئاسة واكد انه من الاشراف مرددا مقولة الرئيس السابق "الكفن مالهوش جيوب" وعقب انتهائه من سحب اوراق الترشح استقبل اتوبيس هيئة النقل العام عائدا لمنزله.
اضاف انه يمتلك ثروة 12 مليون جنيه ستساعده في جمع التوكيلات بالاضافة إلي انه وفدي قديم مؤكدا علي ضرورة ان يكون الرئيس القادم لمصر اكثر اخلاصا لله وللوطن.
ومن بين المتقدمين الدكتور محمد موسي الفقي استاذ القانون الدستوري وقال انه قرر الترشح للرئاسة من أجل خدمة مصر مشيرا إلي انه سيسعي للحصول علي تأييد 30 نائبا بمجلس الشعب خلال الايام القادمة لاستيفاء أوراق الترشح.
أحمد السيد عبدالجيد "مقاول" حضر لمقر اللجنة بصحبة انصاره من بني سويف قال انه سينجح في جمع 30 ألف توقيع من خلال اصدقائه ومعارفه وانه اعد برنامجا انتخابيا متميزا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في ثالث أيام الترشيخ للرئاسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى  :: المنتدى العام :: أخبار الصحف والمجلات-
انتقل الى: