منتدى شنواى



 
الرئيسيةمجلة شنواىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخائنة.. جمعت بين الصديقين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو السعيد
عضو برونزى
عضو برونزى


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
عدد المساهمات : 141
نقاط : 441
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

مُساهمةموضوع: الخائنة.. جمعت بين الصديقين   الإثنين 30 نوفمبر 2009 - 11:44

هبة صبحي

لا أعرف شيئا عن هذا العقد العرفي وذلك الشخص مدرس أولادي يأتي للمنزل لإعطائهم دروسا خصوصية بهذه الكلمات أدلت الزوجة الخائنة س.أ "35سنة" ربة منزل بأقوالها امام مصطفي عبدالعزيز وكيل نيابة الوراق في التحقيقات التي أجراها بإشراف محمد شقير رئيس النيابة في البلاغ المقدم من زوجها المدرس يتهمها فيه هي وصديقه م.ن "40سنة" مدرس بالزنا والجمع بين زوجين.

المشدد 15 سنة لقاتل عشيقته بالعمرانية

ثبت في يقين المحكمة أن المجني عليها اشتهرت بسوء سلوكها فهربت من أهلها وزوجها الثالث بإحدي قري محافظة أسيوط وعملت بائعة مناديل بميدان الجيزة الذي تعرفت فيه علي المتهم الذي استأجر لها غرفة بإحدي عمارات العمرانية ليباشرا علاقتهما الآثمة ولم تنته المجني عليها عند هذا الحد بل إنها قامت باستفزاز وإثارة مشاعر المتهم الذي واجهته بحملها من شخص آخر كانت تتردد عليه وقت اقامتها معه.
..التفاصيل



ضبط مليون جنيه مزورة

هشام عبدالحفيظ

سلمني صديقي محمود صاحب محبل أجهزة كهربائية مجموعة من العملات الوطنية المزيفة لترويجها مقابل مبالغ مالية أتحصل عليها منه وعندما مر الأمر بسلام في المرة الأولي دون أن يكتشف أمرنا أحد قررت الاستمرار في ذلك النشاط الإجرامي وترويج العملات التي يقوم صديقي بتقليدها.. هكذا جاءت اعترافات عزت. أ "34 سنة" عامل أمام اللواء محسن حفظي مساعد أول الوزير لأمن الجيزة بعدما ألقي القبض عليه يروج العملات المزيفة بمنطقة إمبابة فأرشد عن شريكه الذي تم ضبطه وبحوزته كرتونة بداخلها 50 ألف ورقة بيضاء بحجم الورقة المالية فئة العشرين جنيها كان يستعد لتزييفها وإغراق الأسواق بها خلال أيام العيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخائنة.. جمعت بين الصديقين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى  :: المنتدى العام :: أخبار الصحف والمجلات-
انتقل الى: