منتدى شنواى



 
الرئيسيةمجلة شنواىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن عزام
عضو ذهبى
عضو ذهبى


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 271
نقاط : 490
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
العمر : 46

مُساهمةموضوع: القذافي   السبت 30 يناير 2010 - 8:51

القذافى يطالب الليبيين بالهجرة لأوروبا والزواج للحصول على الجنسية



أعلن الزعيم الليبى معمر القذافى، أن ليبيا ستواصل احتجاز ما يقرب من ٣٠٠ عضو فى تنظيم القاعدة إلى أجل غير مسمى فى السجن، بعد أن أتموا مدة عقوبتهم وذلك لمنعهم من شن هجمات جديدة.
ووصف القذافى هؤلاء السجناء بـ«الزنادقة»، وقال إنهم من أتباع أسامة بن لادن وأيمن الظواهرى، وأنهم قتلوا عدداً من المدنيين ومن رجال الشرطة، وأضاف فى تصريحات بثها التليفزيون الحكومى الليبى، أن إبقاء هؤلاء السجناء فى السجون ضرورى وبرر موقفه بالقول: «إنهم غاية فى الخطورة ومستعدون لمواصلة مهاجمة الناس فى الشوارع أو للسفر إلى مصر أو الجزائر أو أى مكان آخر لشن هجمات».
وأدلى القذافى بهذه التصريحات بشأن السجناء بعد أن طلب وزير العدل الليبى مصطفى عبدالجليل من المؤتمر إعفاءه من مهام منصبه، وصرح الوزير بأنه يرغب فى التنحى احتجاجاً على عدم إطلاق الحكومة سراح المسجونين حتى بعد سنوات من انتهاء مدد عقوباتهم أو تبرئة ساحتهم.
وقال القذافى إن هؤلاء السجناء يشكلون خطراً، على الرغم من إصدار المحكمة حكمها، وأن سلطات الأمن هى المسؤولة عن هذا الأمر وهى المسؤولة عن تحديد ما إذا كانوا خطرين أم لا.
وطالب القذافى أبناء بلاده بالهجرة إلى أوروبا وأفريقيا، مضيفاً أنه طالب الليبيين مراراً بالهجرة إلى أفريقيا إلا أنهم تركوا الصين تسبقهم إلى هناك، وقال إن على الليبيين أن يذهبوا إلى أوروبا ويتزوجوا من هناك ليأخذوا الجنسية قبل أن يأتى قانون من أوروبا يمنع شيئاً كهذا.[/size][/font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القذافي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى  :: المنتدى العام :: أخبار الصحف والمجلات-
انتقل الى: