منتدى شنواى



 
الرئيسيةمجلة شنواىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هام جدا للجميع .....دخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريتاج
عضو ذهبى
عضو ذهبى


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
عدد المساهمات : 251
نقاط : 555
تاريخ التسجيل : 31/12/2009

مُساهمةموضوع: هام جدا للجميع .....دخول   الأربعاء 27 يناير 2010 - 10:51

انسخ هذه الأوراق وبتكون غني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الأحباب الكرام/

كنت في محل قبل فترة ورأيت أحد الأخوة عنده ورقة وبعد الحديث معه ورؤيتي للورقة قررت اطرح الموضوع هنا.وقد نبهت ذلك الشاب ان هذا لا يجوز وكله من الخرافات والدجل.

تخرج بين الحين والحين اوراق يكتب فيها إذا لم تنسخ الورقة عشر مرات او عشرون فإنه سوف تموت او يحدث لك حادث او تمرض..وإذا نسختها عشر او عشرون فإنه سوف تكون غني وتترقى وتنجح في الدراسة.

اعتقد ورقة خادم حجرة احمد ليس ببعيد عنا والتي انتشرت في السعودية ووصلت عندنا هنا وقام البعض بنشرها ولقد اصدت اللجنة الدائمة في السعودية فتوى بإنه هذا من الكذب والخرافات.

أنقل لكم هذه الورقة بالكامل هنا أيها الأحباب حتى نكون على حذر وبصيرة من هذه الأوراق التي تخرج بين الحين والحين/ تقول الورقة:

فتاة تبلغ من العمر 16عام مريضة جداً والاطباء عجزوا عن علاجها وفي ليلة القدر بكت الفتاة بشده ونامت وفي منامها جائتها السيدة زينب رضي الله عنها.

اعطتها شربة ماء ولما استيقضت من نومها وجدت نفسها شفيت تماما بإذن الله تعالى ووجدت قطعة قماش مكتوب عليها أن تنشر هذه الرسالة وتوزعها 12مرة.

ووصلت هذه الرسالة إلى عميد البحرية فوزعها فحصل على ترقية خلال 12يوم.ووصلت هذه الرسالة إلى تاجر فأهملها فخسر كل ثروته خلال 12يوم. ووصلت إلى عامل فوزعها فحصل على ترقية وحلت له مشاكله خلال 12يوم.

نرجو منك يا أخي المسلم ان تقوم بنشرها وتوزيعها إلى 12 فرد الرجاء عدم الآهمال.علماً بأن الفتاة من ولاية...

انتهت الورقة..

بالله عليكم أخواني وأخواتي إلى هذه الدرجة يلعب البعض بعقولنا..هل ورقة تغني وتفقر وتقتل..والبعض يخاف من هذه الورقة أكثر من خوفه من الله. فربما لا يصلي وعندما يقرأ هذا يقوم بنسخها.فلا إله إلا الله.

اخواني واخواتي كل من يرى مثل هذه الأوراق التي تقول انسخ وإذا لم تنسخ فإنه سوف يحدث لك كذا وكذا..فهذا كذب ومن الخرافات التي سيطرت على البعض واعتقد تدوالها في هذه الفترة بسبب كذبة إبريل.

وقبل سنة تقريبا كنت في المسجد واتى شاب لي مثل هذه الورقة..وقـلت له اتق الله هذه من الخرافات.فشك في كلامي.فأخذت الورقة من عنده ومزقتها..وقـلت له في الورقة مكتوب بعد اسبوع سوف يحدث لك شيء إذا لم تنسخها.مرت الأيام وبعد اسبوع واكثر قابلت الشاب وقـلت له مر أكثر من اسبوع ولم يحدث لي شيء فأقتنع.

كل من يرى مثـل هذه الأمور والأرواق فليحذر منها أخواني واخواتي ولنقوي عقيدتنا بالله وأنه هو النافع والضار ولن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا..وأن هذا كذب ودخل وخرافات أتت لنا من البعض.
منقول للفائدة
وفق الله الجميع لما فيه الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشرف على
admin

admin


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 18213
نقاط : 37564
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : http://elawa2l.com/vb

الأوسمة
 :
11:

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا للجميع .....دخول   الأحد 26 مايو 2013 - 20:09

رائع ريتاج فى طرحك ، بارك الله فيك وجزاك خيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elawa2l.com/vb
 
هام جدا للجميع .....دخول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى  :: المنتدى العام :: الحــــــوار العــــــــام-
انتقل الى: