منتدى شنواى



 
الرئيسيةمجلة شنواىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "المقاومة الشعبية" تطالب رئيس الجمهورية بقبول استقالة البرادعى فوراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أشرف على
admin

admin


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 18213
نقاط : 37564
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : http://elawa2l.com/vb

الأوسمة
 :
11:

مُساهمةموضوع: "المقاومة الشعبية" تطالب رئيس الجمهورية بقبول استقالة البرادعى فوراً   الخميس 15 أغسطس 2013 - 6:34

"المقاومة الشعبية" تطالب رئيس الجمهورية بقبول استقالة البرادعى فوراً

أعربت حركة المقاومة الشعبية المصرية، عن حزنها لنبأ استقالة نائب رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور الدكتور محمد البرادعى، موضحة أنه لم تكن حالة الحزن بسبب فقدان إحدى قامات مصر، ولكن بسبب التوقيت الغريب والمريب، مؤكدة أن توقيت الاستقالة الذى تزامن بشكل مثير للشك مع البيان المندد بفض الاعتصام ومحاولة التحرك الدولى لفرض عقوبات على مصر.

وطالبت حركة المقاومة الشعبية، فى بيان لها اليوم الخميس، المستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت بقبول استقالة الدكتور البرادعى فوراً، حيث إن الموقف الحالى. والمعركة الكبرى التى تخوضها مصر شعبا، وجيشا وشرطة لا تحتمل وجود المترددين أو المشكوك فى نواياهم أو غير مستقلى القرار، على حد وصف البيان.

وأوضحت الحركة فى بيانها، أنها كانت تتمنى من الدكتور البرادعى أن يكون صوت الثورة وصوت مصر، وأن يكون مثالاً لجيل حلم طويلا بوطن أفضل، وطن أمن ومستقر وقوى وحر بكل تأكيد، ولكن كانت صدمة الحركة وشبابها كبيرة جداً، لافتة إلى أن فى الوقت الذى تخوض مصر أحد أهم معاركها مع التنظيم الدولى للإخوان المسلمين وممثليه فى مصر، بالإضافة إلى مواجهة شاملة لخلايا الإرهاب التابعة له بالقاهرة وبالمحافظات خذلتنا استقالة دكتور محمد البرادعى، والتى كانت تحت ادعاء أنه الذى يرضى بالعنف وإراقة الدماء وكان يريد وقتاً إضافياً آخر انتظاراً للحلول.

واستطردت الحركة: لكن يبقى السؤال عن أى حلول يتحدث عنها الدكتور البرادعى بعد محاولات توافق فاشلة لمدة تزيد على شهر كامل روعت خلالها اعتصام الإخوان المواطنين المصريين وعذبت وهددت حياة البعض وقتلت البعض الآخر، كما لم نجنى خلال هذه المدة المزيد من لانفلات والدماء وبدون أى نتائج تذكر سوى زيادة التدخل الغربى فى الشأن المصرى بواسطة سيادتكم وبالأخص من الولايات المتحدة الأمريكية.
اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elawa2l.com/vb
 
"المقاومة الشعبية" تطالب رئيس الجمهورية بقبول استقالة البرادعى فوراً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى  :: المنتدى العام :: أخبار الصحف والمجلات-
انتقل الى: