منتدى شنواى



 
الرئيسيةمجلة شنواىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أشرف على
admin

admin


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 18213
نقاط : 37564
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : http://elawa2l.com/vb

الأوسمة
 :
11:

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    الأحد 13 مايو 2012 - 14:23

فوائد الزوجة النكدية
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة نكديه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elawa2l.com/vb
مصطفى يونس
عضو vip
عضو vip


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 2160
نقاط : 2317
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
الموقع : bnatelzarka.newgoo.net

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الثلاثاء 22 يناير 2013 - 1:28

عمل رائع ومميز وجهد يستحق الشكر والتقدير

جزيت خيراً وبارك الله فيك أخى استاذ أشرف

لا حرمنا الله من جديدك المميز

_________________
مع تحياتى مصطفى يونس
younes.moustafa@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد مسعد
عضو جديد
عضو جديد


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    السبت 9 مارس 2013 - 14:53

الله عليك يا أبو حنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشرف على
admin

admin


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 18213
نقاط : 37564
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : http://elawa2l.com/vb

الأوسمة
 :
11:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    السبت 9 مارس 2013 - 21:49

مصطفى يونس كتب:
عمل رائع ومميز وجهد يستحق الشكر والتقدير

جزيت خيراً وبارك الله فيك أخى استاذ أشرف

لا حرمنا الله من جديدك المميز

شوك لمرورك وردك الرائع استاذ مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elawa2l.com/vb
أشرف على
admin

admin


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 18213
نقاط : 37564
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : http://elawa2l.com/vb

الأوسمة
 :
11:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    السبت 9 مارس 2013 - 21:51

خالد مسعد كتب:
الله عليك يا أبو حنين

ردك أسعدنى وعطر صفحتى ومنور الدنيا كلها أخى الغالى وحبيب قلبى استاذ خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elawa2l.com/vb
مصطفى يونس
عضو vip
عضو vip


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 2160
نقاط : 2317
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
الموقع : bnatelzarka.newgoo.net

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الأربعاء 3 أبريل 2013 - 8:51

جزاكم الله خيراً وجعل مثواكم الجنة

_________________
مع تحياتى مصطفى يونس
younes.moustafa@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نشوة شوقي
عضو vip
عضو vip


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
انثى
عدد المساهمات : 1446
نقاط : 3493
تاريخ التسجيل : 15/03/2013
العمر : 54

الأوسمة
 :
أوسمة( نشوة شوقى )



11: 11

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الخميس 11 أبريل 2013 - 21:30

لو كل زوج زوجته كانت نكدية وعمل اللي قولته ماكنش ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها وكرم الزوجة الوفية الصالحة ربنا يبعد عننا النكد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشرف على
admin

admin


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
ذكر
عدد المساهمات : 18213
نقاط : 37564
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : http://elawa2l.com/vb

الأوسمة
 :
11:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الخميس 11 أبريل 2013 - 21:37

مرورك أسعدنى جداً وأنار صفحتى أختى الغالية نشوة ، هذا الموضوع على سبيل المزاح ليس إلا ، فالزوجة الصالحة نعمة من الله تعالى وجب شكرنا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elawa2l.com/vb
نشوة شوقي
عضو vip
عضو vip


الساعة الآن بتوقيت شنواى :
انثى
عدد المساهمات : 1446
نقاط : 3493
تاريخ التسجيل : 15/03/2013
العمر : 54

الأوسمة
 :
أوسمة( نشوة شوقى )



11: 11

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الخميس 11 أبريل 2013 - 22:00

أكيد طبعا فاهمة إنه مزاح
ولكنه لوحدث فهذا الزوج من الصابرين ويستحق من الله كل الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شنواى  :: المنتدى العام :: الحــــــوار العــــــــام-
انتقل الى: